منتدى الأميرة النسائي - أزياء فساتين - موضة - مكياج - مطبخ

العودة   منتدى الأميرة النسائي - أزياء فساتين - موضة - مكياج - مطبخ > عالم حواء > الجمال و الأناقة

الجمال و الأناقة مكياج - عطور - كريمات -

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-Oct-2015, 05:44 PM   #11
فيروز لؤلؤة المنتدى
مراقب
 
الصورة الرمزية فيروز لؤلؤة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
الدولة: مجرد صدفة
المشاركات: 6,205
فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute

اوسمتي


مجموع الاوسمة: 2

المشرفة المتالقة  التكريم 


افتراضي رد: حملة اناقتك و انوثتك يا اميرتي ..("عناية يومية")بكل مايتعلق بجمال بشرتك وشعرك

يسلمو منالو ربي هنيك يارب وشكرا على تواجدك الاروع مايكون
__________________
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةليس گل مآ اگتبـه تحت إسمي دائماً"ترجمة لأحآسيسي ۆليس گل مآفي صورتي وُمآ أرسله حگـآيـه عن واقعي!إنما هي ڳِلمـات راقت لي وقد يحتاجها غَيّرِي
فيروز لؤلؤة المنتدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-Oct-2015, 05:46 PM   #12
فيروز لؤلؤة المنتدى
مراقب
 
الصورة الرمزية فيروز لؤلؤة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
الدولة: مجرد صدفة
المشاركات: 6,205
فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute

اوسمتي


مجموع الاوسمة: 2

المشرفة المتالقة  التكريم 


افتراضي رد: حملة اناقتك و انوثتك يا اميرتي ..("عناية يومية")بكل مايتعلق بجمال بشرتك وشعرك

بغيت نتشارك انا وياكم اسراري وادواتي التجميلية لي جامي تخطاني ومنستغناش عليها ههههه.. بديت استعمالها تقريبا من شهر ونصف
ملاحضة: اخدت الصور من لأنترنيت باش تكون واضحالكم
اولا نبدا بالبرودوي تواليت:

صابون نستعمل دوف
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شمبوان هيد اند شولدرز للشعر العادي
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


جال دوش نيفيا
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


حمام زيت للشعر نستعمل ديما زيت الزيتون الأصلي
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


لاسيغ لنزع الشعر نستعملها للموسطاش والذراعين والرجلين
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

..ولما نكون مزروبة نستعمل كريم نزع الشعر plus vitte
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


شرائح التنضيف العميق للأنف ينزع الدهون والترسبات من على الأنف ويرطب الانف تاني
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ماء البحر للتنضيف الداخلي للأنف ينعش وينقي. انا عندي حساسية للغبار والدخان ديرلي حكة فالانف
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


لوسيون لترطيب الجسم والايدي mixa bébé
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


لوسيون نيفيا لتبييض وترطيب الجسم روعة وريحته فنننننة. نستعمله بعد الحمام قبل مانلبس حوايجي
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


معجون الاسنان سانسودين soin blancheur للاسنان الحساسة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عود الاراك سواك مايخطانيش
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


مجموعة الكوسميتيك:


كريم دييو falez ضد التعرق ،الصراحة ملي جربتو ماحبستوش ورميت ڨاع لي سيك لي عندي ..الحق ايفيكاس بزاف رغم ان ثمنو رخيس .فيه عدة الوان العلبة الزرقاء هي الافضل
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


كريم فازلين بالجيلي الاصلي نستعمله للتنعيم اصابع اليد والرجلين والركب للتقشير الجلد الميت
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


زيت جونسون نستعمله للماساج وترطيب تاني
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


كريم وزيت غليسيرين لترطيب الوجه واليدين
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


حليب منضف الماكياج أولاي
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


كريم آفين كولد كريم لترطيب الوجه واليدين
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


بيافين كريم الحروق نستعمله بعد لاسيغ ندهنه كل نصف ساعة نعاود
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


طالك جونسون نستعمله للرجلين لمنع رائحة التعرق للboot و الconverse
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



إيكغو avene حماية قصوى للبشرة الجافة من الشمس فعال وروعة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


فوندوتان للمناسبات والايام الخاصة دريم ساتان رقم 10 تغطية عالية لمدة طويلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هو والفوندوتان غبرة supper stay waterproof
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


قلم تحديد العين بوغجوا eyliner feutre
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


وأخيرا العطر ديالي السحري GUESS
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انتهى........

حاجة مهمة بغيت نقولها لبنات مشي شرط تشريو كل شي غالي باش تتهلاو فالعميرة ..كاين منتوجات رخيصة فالثمن وفعالة
وكيما يقول المثل "المرأة الجميلة هي التي تعرف نقاط جمالها" حتى ولو بالقليل تقدر الوحدة تبرز نقاط جمالها ادا كانت تعرفها
__________________
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةليس گل مآ اگتبـه تحت إسمي دائماً"ترجمة لأحآسيسي ۆليس گل مآفي صورتي وُمآ أرسله حگـآيـه عن واقعي!إنما هي ڳِلمـات راقت لي وقد يحتاجها غَيّرِي
فيروز لؤلؤة المنتدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-Oct-2015, 06:01 PM   #13
منى
مشرفة سابقا
 
الصورة الرمزية منى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: عن طريق الاعلان
المشاركات: 2,762
منى is a splendid one to behold منى is a splendid one to behold منى is a splendid one to behold منى is a splendid one to behold منى is a splendid one to behold منى is a splendid one to behold منى is a splendid one to behold

اوسمتي


مجموع الاوسمة: 3

العضوة المميزة  المشرفة المتالقة  وسام شكر وتقدير 


افتراضي رد: حملة اناقتك و انوثتك يا اميرتي ..("عناية يومية")بكل مايتعلق بجمال بشرتك وشعرك

الله يبارك موضوعك رائع فيروز يعطيك الصحة
__________________
منى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-Oct-2015, 06:21 PM   #14
فيروز لؤلؤة المنتدى
مراقب
 
الصورة الرمزية فيروز لؤلؤة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
الدولة: مجرد صدفة
المشاركات: 6,205
فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute فيروز لؤلؤة المنتدى has a reputation beyond repute

اوسمتي


مجموع الاوسمة: 2

المشرفة المتالقة  التكريم 


افتراضي رد: حملة اناقتك و انوثتك يا اميرتي ..("عناية يومية")بكل مايتعلق بجمال بشرتك وشعرك

وانتي الاروع نورتي نتمنى تشاركونا ولو بابسط ماعندكن لانو الغاية فتبادل الخبرات
__________________
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةليس گل مآ اگتبـه تحت إسمي دائماً"ترجمة لأحآسيسي ۆليس گل مآفي صورتي وُمآ أرسله حگـآيـه عن واقعي!إنما هي ڳِلمـات راقت لي وقد يحتاجها غَيّرِي
فيروز لؤلؤة المنتدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2013 , للتخلص , المدرسة , المغربي , المغربية , اللوز , البشرة , الشمس , السوداء , العلبة , الوان , اناقتك , بالقدمين , بجمال , بشرتك , تشققات , تونسي , حبوب , رائحة , زيت , غارنييه , عطر , عطري , ورد , كريم

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلام في قمه الرووووووعه""ادخل ولم تخسر بل ستربح""" مدللة المنتدى المنتدى العام 3 09-Nov-2013 11:16 PM
الدنيا ثلاث ايام"""""""؟ مدللة المنتدى المنتدى العام 2 01-Jan-2013 08:11 PM
""""(((( يا بشرى يا بشرى أصبح هذا هذا العطر أغلى عطر على قلبي))))"""" زفة الأميرة جمال و أناقة 0 13-Nov-2011 11:44 PM
عريسي "... "عروستي" ... والا ..."تخطي" ًًًً~ ξـيوُنَڪْ جُنُونِيـﮯ» التسلية و الترفيه 15 14-Sep-2011 06:41 PM


الساعة الآن 02:42 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
Support-ar
منتدى الأميرة النسائي - أزياء فساتين - موضة - مكياج - مطبخ