العودة   منتدى الأميرة النسائي - أزياء فساتين - موضة - مكياج - مطبخ > عالم حواء > منتدى الحوامل

منتدى الحوامل يخص كل ما يتعلق بالمراة الحامل والمواليــــــــــــــد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-Feb-2014, 07:16 PM
الصورة الرمزية بيسان الروح
بيسان الروح بيسان الروح غير متواجد حالياً
مشرفة قسم جمال العروس
 






بيسان الروح has a reputation beyond repute بيسان الروح has a reputation beyond repute بيسان الروح has a reputation beyond repute بيسان الروح has a reputation beyond repute بيسان الروح has a reputation beyond repute بيسان الروح has a reputation beyond repute بيسان الروح has a reputation beyond repute بيسان الروح has a reputation beyond repute بيسان الروح has a reputation beyond repute بيسان الروح has a reputation beyond repute بيسان الروح has a reputation beyond repute
Unhappy ‎ ‎ღϠ₡ღ تناول حبوب الحمل لأكثر من 3 سنوات يسبب العمى ღϠ₡ღ







دراسة أميركية أجراها باحثون في جامعة كاليفورنيا تقول أن تناول النساء لحبوب منع الحمل أكثر من 3 سنوات قد يجعلهم أكثر عرضة للإصابة بمرض بالجلوكوما الذي يتسبب بالعمى.








خلال الدراسة جمع الباحثون نحو 4 آلاف سيدة تتجاوز أعمارهن 40 سنة أوأكثر وبعد جمع بعض البيانات أظهرت النتائج أن السيدات اللاتي تناولن وسائل منع الحمل عن طريق الفم لفترة تزيد على 3 سنوات كن أكثر عرضة للإصابة بالجلوكوما.
ولمن لا يعرف مرض الجلوكوما فإنه مرض يؤثر على الرؤية ويصيب كلتا العينين وإذا لم يعالج مبكرا قد يتسبب بتلف تدريجي للعصب البصري والألياف العصبية لشبكية العين.
هذه ليست الدراسة الأولى التي تتحدث عن مخاطر حبوب الحمل لذا دعى الباحثون و أطباء العيون وأمراض النساء لضرورة توعية السيدات وحثهن على عدم المداومة على تناول حبوب منع الحمل لفترة طويلة.




 

 

رد مع اقتباس
قديم 09-Feb-2014, 06:51 PM   رقم المشاركة : 2
feriha
عضوة
 
الصورة الرمزية feriha








feriha غير متواجد حالياً

feriha has much to be proud of feriha has much to be proud of feriha has much to be proud of feriha has much to be proud of feriha has much to be proud of feriha has much to be proud of feriha has much to be proud of feriha has much to be proud of


افتراضي رد: ‎ ‎ღϠ₡ღ تناول حبوب الحمل لأكثر من 3 سنوات يسبب العمى ღϠ₡ღ







التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 10-Feb-2014, 07:31 PM   رقم المشاركة : 3
لقاء
عضوة جديدة
 
الصورة الرمزية لقاء








لقاء غير متواجد حالياً

لقاء will become famous soon enough لقاء will become famous soon enough


افتراضي رد: ‎ ‎ღϠ₡ღ تناول حبوب الحمل لأكثر من 3 سنوات يسبب العمى ღϠ₡ღ

مشكورة بيسان على المعلومة بصح وش هو الحل البديل راه الدواء هو لي يطمن شوية
انا رايحة نحبسو ونتوكل على ربي وعلى الحساب







رد مع اقتباس
قديم 11-Feb-2014, 02:37 PM   رقم المشاركة : 4
ام رحاب
عضوة جديدة
 
الصورة الرمزية ام رحاب








ام رحاب غير متواجد حالياً

ام رحاب is on a distinguished road


افتراضي رد: ‎ ‎ღϠ₡ღ تناول حبوب الحمل لأكثر من 3 سنوات يسبب العمى ღϠ₡ღ

شكرا احت نيسان على هذه المعلومات القيمة

نتمنى اللي عندها حلول بديلة تفيدنا









رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبكرا , مخاطر , ameeera , لفترة , منع , الحل , الحمل , الدراسة , السيدات , العينين , العيون , النساء , بمرض , بيسان , حلول , حبوب , دراسة , سنوات , عدم , عرضة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
‎ ‎ღϠ₡ღحصري مجلة قفطاني ( همسة شتاء) من كمرتي.. خصيصا للحبايب ღϠ₡ღ بيسان الروح الخياطة و التطريز 23 27-Sep-2015 11:15 PM
‎ ‎ღϠ₡ღ أنا برأيي يصلح يكون قندورة.. مودال نوال الزغبي . ونتوما واش تقولو ؟؟ ღϠ₡ღ بيسان الروح الخياطة و التطريز 7 02-Apr-2014 11:34 PM
‎ ‎ღϠ₡ღ ماسكارا اثنين بواحد اللي شريته اليوم .. حبيتكم تشوفوه ღϠ₡ღ بيسان الروح جمال العروس 6 16-Mar-2014 10:06 PM
‎ ‎ღϠ₡ღ العناية ببشرة الجسم أثناء الحمل ღϠ₡ღ بيسان الروح منتدى الحوامل 2 09-Mar-2014 07:38 PM
‎ ‎ღϠ₡ღ مودالات أمال بوشوشة اللي لبستهم بمهرجان وهران في المريديان ღϠ₡ღ بيسان الروح أزياء المرأة 7 02-Mar-2014 11:25 PM


الساعة الآن 11:14 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Support-ar
منتدى الأميرة النسائي - أزياء فساتين - موضة - مكياج - مطبخ